شعارات مصممه لمبادرة الرمثا مدينة الثقافه الاردنية لعام 2011

18/09/2010 02:37

للخلف

تعليقاتكم واراءكم

التاريخ
كتب بواسطة
الموضوع

مرحبا

رائع جدا يا قاسم و الى الامام يا فنان

التاريخ
كتب بواسطة
الموضوع

انا

قاسم ممكن تزيد رسومات الرمثا يا فناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

التاريخ
كتب بواسطة
الموضوع

رد على:انا

انشاء الله رح يكون في مجموعة ثانيه بس مسألة وقت

التاريخ
كتب بواسطة
الموضوع

ممتاز

شكرا كثير استاد قاسم على التصميم واتمنى لك دوام تقدم ونجاح عفكره انا بعرفك بس انت لا

التاريخ
كتب بواسطة
الموضوع

رد على:ممتاز

على راسي ابو عواقله بتشرف بمعرفتك اكيد

التاريخ
كتب بواسطة
الموضوع

تصاميم رائعة

رائعة جدا قاسم
واتمنى عليك اضافة صورة كتاب وشمعة للدلالة الثقافية لهما
للامام وبالتوفيق دائما

التاريخ
كتب بواسطة
الموضوع

رد على:تصاميم رائعة الاستاذ عامر الدردور

شكرا لك يا استاذ عامر انا متيقن جدا لهذا الموضوع لاكن انا قدر الامكان احاول ان اصمم شعار عصري جدا ورمزي ليحاكي الشعارات المعروفه والناجحه وبحكم دراستي لموضوع الشعارات فقد انتها عصر الرموز التوضيحيه الكثيره نحن في عصر متقدم جدا ويجب ان يصمم شعار متقدم ايضا والف شكر يا استاذي على رايك الجميل

ابحث فى الموقع

جميع الحقوق محفوظة للمصمم قاسم سميرات2010 ©